اسرع متصفح من حيث العاب الكمبيوتر جوجل كروم

كتب الموضوع بواسطة abdulrahman saud on الأحد، 6 أبريل 2014 | 6:45 م

اسرع متصفح من حيث العاب الكمبيوتر جوجل كروم

هل جربت جوجل كروم من قبل ، ونلاحظ أن اكثر المستخدمين يفضلونه على المتصفحات الاخرى بسبب اسرع متصفح ، اضافات جوجل كروم  ، ثيمات جوجل كروم ، فعلا جوجل لديها منتجات تذُهل العقل ! . شكرا ياجوجل

إذا كنت لم تقم بذلك بالفعل، يجب عليك بالتأكيد تعطي جوجل كروم المحاولة. الكروم هو واحد من أفضل متصفحات سطح المكتب في العالم، والملايين من المستخدمين يتم استبدال المتصفحات القديمة لصالح الطرح غوغل. لماذا؟ لأنها متاحة للتنزيل مجانا، يستغرق ما لا يزيد عن دقيقة واحدة لتركيب وإعداد، وانها سريعة - سريعة جدا. وكانت جوجل كروم حول لالأعمار، لسبب وجيه. بطريقة أو بأخرى لا يبدو أن تفشل. انها خفيفة الوزن، ويعمل بسلاسة وسهولة، وأنها آمنة.

في الواقع، هي الأمثل معظم تطبيقات مكافحة الفيروسات أفضل للكروم والأمن موزيلا، والكروم لديها بعض من أفضل مقياس سلامة لضمان خصوصية البيانات والأمن. جوجل كروم تحميل مجاني لا يستغرق أكثر من بضعة ميجابايت، وبمجرد تثبيته، فلن ننظر إلى الوراء. اللاعبين على وجه الخصوص يفضلون كروم لأنه لا يستغرق موارد كثيرة جدا في حين تعمل في الخلفية. هو الأمثل جوجل كروم تماما للعمل مع ادوبي فلاش 13، أحدث مشغل فلاش من أدوبي، مما يعني أن عرض وسائل الاعلام على الانترنت هو سهل ومستقرة. يمكنك أن تقول وداعا لمتصفح تعطل عند فتح الكثير من علامات التبويب. الكروم يمكن أن يستغرق عدة كما كنت رمي ​​في ذلك.

أخيرا، جوجل كروم ديها تشكيلة واسعة من الإضافات وخيارات التخصيص، وبالتالي فإن الأدوات هي تحت تصرفكم، مجانا. الموضوعات والخلفيات، صفحة الترتيب المشاهدين وغيرها الكثير يمكن أن تضاف إلى جعل تصفح تجربة جديدة وممتعة، فلماذا تحد نفسك لمتصفح بطيئة وغير ودية؟ هناك حقا أي الجانب السلبي لاستخدام الكروم. المنافس الوحيد للخروج تستحق هناك في الوقت الحاضر هو موزيلا، وشيء آخر يأتي حقا قريبة عندما يتعلق الأمر السرعة والاستقرار الانترنت. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتصفح مرة أخرى، وتحميل جوجل كروم مجانا وتجربتها. إذا قبل أي فرصة أنك لن ترغب في ذلك (من المشكوك فيه)، يمكنك إلغاء تثبيت كروم بنفس السهولة التي كنت قد تثبيته.


إدا عجبك الموضوع المرجوا نشره :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
 
copyright © 2013. جوجل كروم - google crome عن المتصفح - All Rights Reserved