المحرك البحث الصوتي من محرك البحث من جوجل لاجهزة الكمبيوتر

كتب الموضوع بواسطة abdulrahman saud on الثلاثاء، 4 مارس 2014 | 7:08 م

 المحرك البحث الصوتي من محرك البحث من جوجل لاجهزة الكمبيوتر
الجديد جوجل كروم بيتا  يسهل لك البحث دون الكتابة فقط عبر التحدث في المايكروفون. في الأيام القليلة القادمة، عليك أن تكون قادرة على السيطرة على عمليات البحث جوجل على متصفح كروم فقط باستخدام صوتك، كما أحدث بيتا كروم يجلب هذه القدرة لينكس، ويندوز ومنصات ماك.

جوجل يتعلق مربع البحث على النحو يعادل سطر الأوامر لشبكة الإنترنت، واحد الذي ينطوي على إدخال النص من خلال الكتابة. على الأجهزة النقالة ومع ذلك، يتحدث عادة ما يكون أكثر ملاءمة من الكتابة، وخصوصا في الأماكن التي لا تتطلب الصمت.
التعرف على الصوت
جوجل أنفقت المزيد من الجهد لأداة التعرف على الصوت التشغيلية، منذ وقف GOOG-411 في أبريل 2007. في عام 2011، وجهت الشركة في الاستعلامات اعرب لأجهزة الكمبيوتر المكتبية عبر كروم. في العام الماضي، جعلت تحسينات على البحث الصوتي لكلا سطح المكتب والأجهزة المحمولة.
الآن، ببساطة قائلا: "جوجل طيب"، يمكن أن تعطي لبحثك عن طريق التحدث، كما سيتم البحث جوجل كروم ما تقوله المقبل. جانبا من عمليات البحث وإيجاد أجوبة على سؤالك، يمكنك أيضا إخبار Google لتنفيذ الإجراءات، وخلق مجموعة توقيت التذكير. على سبيل المثال، يشير إلى وجود بلوق وظيفة جوجل كروم هل يمكن أن نقول "حسنا جوجل، تحديد توقيت لمدة 30 دقيقة". أو يمكنك إنشاء جوجل الآن مع تذكير "طيب جوجل، تذكير لي في الكتابة التقرير اليومي في 03:00 اليوم".
كيفية تمكين البحث الصوتي
لتمكين ميزة جديدة، انقر فوق رمز الميكروفون في شريط البحث، وسوف تشير عندما يكون النظام هو الاستماع لك بالفعل. وأيا كان القادم سترون أن تكتب في خانة البحث، وسوف جوجل المضي قدما في البحث.
مع ميزة صوت جديد، كروم بيتا كما يقدم ميزة للمستخدمين تحت إشراف تحديثها. يمكن للمستخدمين إمكانية الوصول المشرف الخوض في المواقع التي يمكن الوصول إليها من قبل المستخدمين يشرف. هذا ينطبق على الآباء والأمهات للسماح، كتلة وإدارة أذونات الموقع للمستخدمين الذين هم تحت إشرافهم.
يوم الخميس، تنشيط شركة "حر اليدين" أو "صوت" البحث عن طريق آخر بيتا كروم لمستخدمي سطح المكتب.ويعتبر ذلك علامة على أن البحث الصوتي يهم الآن من أي وقت مضى. بعد كل شيء، والمستقبل هو نحو المحمول.
للتجربة 

إدا عجبك الموضوع المرجوا نشره :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
 
copyright © 2013. جوجل كروم - google crome عن المتصفح - All Rights Reserved