اسرع متصفح هو جوجل كروم من تجربة !

كتب الموضوع بواسطة abdulrahman saud on الثلاثاء، 4 مارس 2014 | 5:39 م

 اسرع متصفح هو جوجل كروم  

غالبا نرى ان جميع المستخدمين يُحبون متصفح جوجل كروم لاسباب كثيرة ، أنا من محبي هذا المتصفح العملاق جوجل كروم ، سوف نتحدث ونذكر ماهي أبرز الايجابيات لهذا البرنامج الخفيف ، وايضا كيف أشتهر بهذه السرعة ، شركة جوجل تمتلك ابرز وافضل المبرمجين في عدة نواحي مما سهل صُنع أفضل برنامج تصفح برأي الجميع  " .

ايجابيات المتصفح 
  • سريع وخفيف وكأنك تقوم في فتح المفكرة في الويندوز ،وتستطيع فتح صفحات كثيرة لايعلق الجهاز ولايهنق متصفح جميل جدا  .
  • ترجمة الصفحات بجميع اللغات سواء الانجليزية او العربية .
  • اضافات جوجل كروم .
  • ثيمات جوجل كروم .
  • متوفر بعدة لغات

سلبيات المتصفح

  • عند نسخ موضوع من منتدى إلى منتدى اخر لايتم نسخه بشكل صحيح .

اخر ماتوصله الباحثون والمحللون الرقميون في اختبار سرعات المتصفحات،حيث جوجل كروم الاول عالمياً .
اختبار سرعة المتصفحات

 قصتي وحب هذا المتصفح 

الكثير يعتقد أنني أكتب من أجل اهتمام محرك البحث في هذا الموقع " قوقل ليس شخص " انما محرك بحث اوتماتيكي لديه خوارزمات كثيرة وانظمة القليل يفهمُها ، سبب إعجابي لهذا المتصفح وهو عدم إستهلاك الرام انا من النوع الذي يفتح صفحات كثيرة وينساها ، دون تأثير على المعالج او استهلاك الرام ، صدقوني لو استخدم متصفح آخر لتوقف الجهاز من التعليق ! .

كيف أشتهر جوجل كروم بهذه السرعة

عند سؤالك مثل هذا السؤال عليك أن تخجل ، انت تتكلم عند مدير الانترنت والويب إنه جوجل أولا انتم تعلمون افضل طرق للتسويق هي جوجل ادوردز إذاً جوجل لديها ثروة تقدر بالمليارات والكثير ، جوجل تعرف اين تضع الاعلان بالشكل الصحيح ، وايضا عند دخول موقع جوجل في أي متصفح تظهر نافذة اعلانية لتحميل هذا المتصفح ، وايضا توجد شركة تسويق في السابق في مصر قامت في الاعلان عند اكبر المواقع العربية شكل الاعلان كان جميلاً جداً ، الاستايل المنتدى مدموج بخلفيات جوجل كروم وكان مناسبا بكل أمانه والخ .

ختامية " غلطة جوجل خارج الموضوع "  

لم تبني موقع التواصل الاجتماعي بالشكل المطلوب للمستخدمين كانت دمج حسابات جوجل مع موقع اليوتيوب كانت إيجابية وممتازة ، ولكن أنا أقول ان جوجل بلس ، لم يناسب المستخدمين بالشكل المطلوب ، اصبح الكل همهُ نشر صفحات مواقعه في جوجل بلس ، انا اقترح بأن يبنو موقع اجتماعي ببرمجية ممتازة وافكار رائعة ، ولايدمجوا حسابات جوجل في هذا الموقع وفي الاخير الكلام اكثرة فلسفة من عندي وفعلا من واقع تجربه واللي اشوفه .
إدا عجبك الموضوع المرجوا نشره :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
 
copyright © 2013. جوجل كروم - google crome عن المتصفح - All Rights Reserved