برنامج جوجل كروم 2014 أسرع من السابق !

كتب الموضوع بواسطة abdulrahman saud on السبت، 15 مارس 2014 | 3:03 ص

 برنامج جوجل كروم

برنامج جوجل كروم اسرع متصفح في عالم الانترنت ، من أفضل متصفح ويب قمت في تجريبه سهل التصفح برنامج جوجل كروم يتيح لك خيارات كثيره مميزه ، لإنشاء أسرع وأكثر أمنا وأسهل تجربة التصفح. في عام 2008 أطلقت جوجل كروم، تهيمن بسرعة في السوق المتصفح ليصبح المتصفح الأكثر استخداما على مستوى العالم في غضون 4 سنوات من إطلاق العامة. دورة التطور السريع والمستمر غوغل يضمن استمرار متصفح للتنافس مع غيرها من متصفحات الويب الأكثر شعبية والمتقدمة المتاحة.

برنامج جوجل كروم والسرعة


برنامج جوجل كروم ربما المنطقة جوجل استثمرت أكثر من الوقت اللازم لتطوير لتمييزها عن غيرها من المتصفحات. جوجل كروم تطلق بسرعة للغاية من سطح المكتب، تشغيل تطبيقات بسرعة بفضل محرك جافا سكريبت قوية وصفحات الأحمال بسرعة باستخدام بكت المصدر المفتوح جعل المحرك. إضافة إلى هذا أسرع وبحث خيارات التنقل من واجهة المستخدم المبسطة وكان لديك المستعرض الذي من الصعب جدا للتغلب على السرعة.

برنامج جوجل كروم نظيفة، واجهة المستخدم بسيطة


ميزة جوجل كروم الأكثر لفتا وعاملا كبيرا في شعبيته - واجهة المستخدم بسيطة لم تتغير كثيرا منذ إطلاق بيتا في عام 2008. وركزت جوجل على تقليم أسفل مساحة شريط الأدوات غير الضرورية لتعظيم تصفح العقارات. يرصد المتصفح تتكون من 3 صفوف من الأدوات، والطبقة العليا مداخن أفقيا ضبط علامات التبويب، بجانب رمز بسيط علامات تبويب جديدة ومستوى تلقائيا تقليل توسيع والضوابط إغلاق النوافذ. يتضمن الصف الأوسط 3 التحكم في التنقل (العودة، إلى الأمام وإيقاف / تحديث)، مربع URL المباشر الذي يسمح أيضا البحث جوجل على شبكة الإنترنت ورمز النجمة ارتباطك. ملحقات وإعدادات المتصفح الرموز يصطف إلى يمين مربع URL. ويتكون الصف الثالث تتكون من المجلدات المرجعية والتطبيقات المثبتة. الآن التغاضي عنها بسهولة، وكان هذا واجهة المستخدم نظيفة نفسا من الهواء النقي بالمقارنة مع أشرطة الأدوات مكتظة المتصفحات الشعبية قبل عام 2008.

خصوصية برنامج جوجل كروم


ميزة أخرى تتمتع بشعبية كبيرة، ووضع التصفح المتخفي يتيح لك تصفح من القطاع الخاص عن طريق تعطيل تسجيل التاريخ، والحد من فتات الخبز وارجاعها إزالة الكوكيز تعقب على الاغلاق. تسمح إعدادات الكروم أيضا لك لتخصيص تفضيلات الخصوصية التصفح العادية.

الامن والامان في برنامج جوجل كروم


وضع الحماية الكروم ويمنع الخبيثة تلقائيا تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تؤثر على علامات تبويب المتصفح الأخرى. لديها أيضا الكروم التصفح الآمن بنيت في التكنولوجيا مع البرمجيات الخبيثة والتصيد الحماية التي يحذرك إذا واجهت موقع على شبكة الانترنت يشتبه في احتوائها على البرامج الضارة / النشاط. التحديثات التلقائية العادية ضمان ميزات الأمان هي حتى الآن وفعالة.

التخصيص

اضافات جوجل كروم مجموعة واسعة من التطبيقات والإضافات والموضوعات وإعدادات جعل تجربة التصفح الخاص بك فريدة من نوعها لك. تحسين الإنتاجية، والأمن، وسرعة التصفح، الى حد كبير أي شيء يمكن ان يخطر لك مع التطبيقات والإضافات من سوق Chrome من Google. تثبيت الموضوعات التي تم إنشاؤها من قبل كبار الفنانين أو جعل بنفسك باستخدام mychrometheme.com. قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك في Google لإجراء نسخ احتياطي جهات الاتصال الخاصة بك، والأفضليات، والتاريخ، وكذلك وصول كل ما تبذلونه من أدوات جوجل مع تسجيل دخول واحد.

للتحميل 
تحميل جوجل كروم
إدا عجبك الموضوع المرجوا نشره :

3 التعليقات:

  1. تحميل متصفح جوجل كروم مجانا
    http://alossra.com/2013/01/%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84-%D9%85%D8%AA%D8%B5%D9%81%D8%AD-%D8%AC%D9%88%D8%AC%D9%84-%D9%83%D8%B1%D9%88%D9%85-%D9%85%D8%AC%D8%A7%D9%86%D8%A7-2013-telecharger-google-chrome-gratuit.html

    ردحذف
  2. الجافا وفلاش بلاير ليست محدثه في كروم مما تتعطل بعض المواقع

    ردحذف

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
 
copyright © 2013. جوجل كروم - google crome عن المتصفح - All Rights Reserved